رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى عن استقالته أو إجباره على الاستقالة: «مش فارقة»

09:51 ص | الإثنين 04 ديسمبر 2017
طارق يحيى عن استقالته أو إجباره على الاستقالة: «مش فارقة»

طارق يحيى

نقلا عن العدد الورقي

أكد طارق يحيى، المدرب العام المستقيل من تدريب نادى الزمالك، أن النتائج لم تساعده على الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما فقد الفريق 14 نقطة فى بطولة الدورى منذ بدايتها وحتى الآن.

المدرب العام: يجب الصبر على اللاعبين الحاليين لأنهم صغار..

وأشار «يحيى» فى تصريحاته عقب الاستقالة إلى ضرورة الصبر على مجموعة اللاعبين الموجودين حالياً مع الفريق، لأنهم من صغار السن، ومن الطبيعى أن تتذبذب النتائج، لأنهم فى مرحلة التعرف على طبيعة نادى الزمالك.

وقال «يحيى»: «نحن أبناء النادى وسنظل كذلك، وضحيت بكل العروض التى تلقيتها من قبل لخدمة نادى الزمالك، ولكن أنا حالياً تقدمت باستقالتى، لأننى أرغب فى تسجيل الموقف بأن مصلحة النادى أهم عندى من أى شىء، أما العروض التى رفضتها فهو أمر يتعلق بالرزق من الله».

وضحيت بكل شىء من أجل الزمالك والرزق على الله.. والنتائج لم تساعد وسجلت موقفاً بالرحيل

وحول ما إذا كان استقال أو تم إجباره على الاستقالة، قال «يحيى»: «لن يفرق فى شىء، وسنخدم النادى من أى مكان، لأنه بيتنا الذى لن نتخلى عن ندائه فى أى وقت».وكشف «يحيى» عن أنه اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك منذ نهاية مباراة الفريق أمام الرجاء التى انتهت بالتعادل، لكنه آثر عدم الإعلان عن القرار، بعدما كشف حسين السيد، مدير الكرة، عن استقالته من منصبه.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس النادى، كان قد هاجم الجهاز المعاون للمونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق، وتوعد بإجراء تعديلات على الجهاز الفنى، كما اتهم رئيس النادى طارق يحيى بأنه السبب فى بقاء بعض اللاعبين بالفريق، رغم اعتراضه على بقائهم، وأن مستشار مجلس الإدارة للأمور الكروية فاروق جعفر كان يوافقه فى الرأى.