يجري حسام عرفات لاعب وسط فريق وادي دجلة عملية الرباط الصليبي الأسبوع المقبل، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء بتروجت الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري .
وتعرض عرفات لقطع جزئى فى الرباط الصليبي الأمامى وجزع فى الرباط الداخلى من الدرجة الثانية.
وقال الدكتور محمد مصطفي طبيب الفريق الأول لوادي دجلة:"تم عرض عرفات على الدكتور أحمد عبد العزيز استاذ جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب الذي فضل أن يجري اللاعب عملية الرباط الصليبي، التي سيجريها في أحد مستشفيات المهندسين".
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك