أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، أنه سيتم الانتهاء من تطوير المركز الأوليمبى بالمعادى خلال شهر أغسطس المقبل مشيراً إلى أن الفترة الحالية تشهد العمل على قدم وساق لتجهيز المنشآت التابعة للمركز وفقاً للمواصفات العالمية.
وأضاف ، أنه يسعى إلى تطوير المركز الأوليمبى بالمعادى ليصبح جاهزاً لاستضافة البطولات الدولية المختلفة ومعسكرات المنتخبات قبل المشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية للكبار المقرر إقامتها عام 2016 بالبرازيل.
يذكر أن ، الوزير خالد عبد العزيز قام بجولة تفقدية للمركز الأوليمبى بالمعادى اليوم الأحد للوقوف على عمليات التطوير هناك.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك