رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس المصري يكشف عن إنجازات المجلس بعد تولي المسئولية بـ20 يوم

04:31 ص | الخميس 14 ديسمبر 2017
نائب رئيس المصري يكشف عن إنجازات المجلس بعد تولي المسئولية بـ20 يوم

مجلس المصري

كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري عن الملفات التي أنجزها مجلس إدارة النادي المصري بعد تولي المسئولية منذ 20 يوم من انتهاء الانتخابات.

وكتب «الخولي» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، "لم أكن أنوى الكلام ولكن ما يحدث لن أستطيع السكوت عليه، ولذلك لابد من توضيح بعض النقاط لجمهور وعشاق ومحبى نادينا الحبيب ومن يريدون مصلحة هذا الكيان العظيم فقط".

وأكمل "ولكم كشف حساب لمجلس عمره20 يوم فقط".

١-تسلمنا النادى ويوجد به حجز من مصلحة الضرائب على أرصدة البنوك بناءً على شكوى من أحد مرشحى الانتخابات الذى لم يحالفه التوفيق وفى طريقنا للحل مع مصلحة الضرائب.

٢-وجدنا أنفسنا أمام مشكلة قد تطيح بأحلامنا وأحلام جماهيرناوهى مشكلة (بوبا) تم حل هذه المشكلة فى ٤٨ساعة وتم دفع مبلغ مليون ونصف من خلال اعضاء مجلس الادارة.

٣- تلبية طلب بعض أعضاء الجمعية العمومية بتخفيض ثمن العضوية وتم تخفيض العضوية 50٪‏ وبالتقسيط كما وعدنا.

٤- العمل على تطوير النادى الأجتماعى وبالفعل تم انشاء عيادة وفى الطريق المسجد ومكان شتوى للأعضاء.

٥- العمل الشاق على أعادة هيكلة النادى أدارياً٦- أبلغنا الجهات الأمنية واتحاد الكرة المصرى بتمسكنا بالعب على ملعبنا أفريقياًوحصلنا على موافقة شفهية من أمن بورسعيد.

٧- العمل الجاد لتطوير الاستاد لتوفر الشروط الأمنية المطلوبة من قبل الأمن حتى يكون الأستاد جاهز لأستضافة مباريات النادى افريقياً.

٨- التفاوض مع لاعبين سوبر لتدعيم الفريق فى يناير وفى طريقنا لذلك.

٩- التمسك بحكام أجانب لبطولة السوبر وتحقق ذلك بالفعل.

١٠ -رفض بيع بعض نجوم الفريق أو أعارتهم.

١١- التواصل المستمر مع شركات السياحة والطيران لعمل رحلة مدعمة لجمهورنا إلى الأمارات لمؤازرة الفريق فى بطولة السوبر.

١٢- التفاوض مع الشركة الراعية من أجل زيادة عقد الرعاية بما يناسب أسم وجماهيرية نادينا الحبيب.

وشدد "هذا هو كشف حساب لمجلس عمره 20 يوم فقط ومع ذلك نتعرض لحرب شرسة من بعض الأشخاص الذين لم يحالفهم التوفيق فى أنتخابات النادى وأعوانهم لهدم أستقرار النادى ولتحقيق أهداف شخصية بعيده كل البعد عن مصلحة النادى وأستقراره".

وأنهى حديثه "نعلم مدى حزنكم على سوء النتائج فى الفترة الأخيرة ونقدر حبكم لنادينا الحبيب ونعى ان غضبكم ناتج من أنتمائكم لبلدكم ولناديكم ولذلك أتمنى الوقوف خلف الكيان وليس أشخاص حتى نعبر هذه الفترة الصعبة فى ظل الظروف والتحديات الصعبة التى توجهنا منذ تولينا المسئولية والله على ما أقول شهيد".