وزير الرياضة ومجلس إدارة الإسماعيلي
التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة نادى الإسماعيلي بتشكيله الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وبحضور اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وجميع أعضاء مجلس إدارة النادى.
استعرض اللقاء الذى عقٌد بمقر النادى الإسماعيلي عدداً من الملفات المتعلقة بإنشاءات النادي وخطة مجلس الإدارة فى تحقيق أقصي استفادة منها لخدمة أعضاء النادى وأبناء الإسماعيلية لاسيما مع افتتاح فرع النادى الجديد، إضافة إلى طرح المقترحات والأفكار الرامية لدعم وتنمية الموارد المالية للنادى.
وقدم الوزير التهنئة لمجلس إدارة النادى الإسماعيلي على ثقة أعضاء الجمعية العمومية فى الانتخابات التى أجريت فى نوفمبر الماضي، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة فى أداء مهامهم لتحقيق التقدم ومزيد من الاستقرار داخل النادي.




اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك