محمود وحيد
أجري محمود وحيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أشعة مساء اليوم الأربعاء في أحد المستشفيات الخاصة للتأكد من سلامته بعد تعرضه للاصابة في العضلة الامامية، في مباراة أمس الثلاثاء أمام الرجاء بالاسبوع الرابع عشر بالدوري.
وأثبت الاشعة التي أجرها اللاعب عن جاهزيته للمشاركة في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي، السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشر، على ستاد القاهرة.
واكد امين رفعت طبيب المقاصة أن محمود وحيد جاهز وسيشارك في التدريبات الجماعية غدا الخميس، بعد حصوله على راحة سلبية من مران اليوم.
وأدي فريق المقاصة مران خفيف مساء اليوم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس امام الرجاء مران خفيف بالجري حول الملعب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك