تدريبات الزمالك
يعقد رئيس الزمالك ، جلسة مساء اليوم السبت، مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي ، للاتفاق حول تبادل الفريقين لبعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
وسيتم التطرق خلال الجلسة التى تجمع رئيسي الزمالك والاسماعيلي ، الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يتم التفاوض حولهم ، في ظل رغبة الدراويش في الحصول على بعض لاعبي الزمالك ، ورغبة الادارة البيضاء في التعاقد مع بعض لاعبي الاسماعيلي ، في إطار العلاقة الجيدة بين كلا الناديين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك