رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد يطلب "توفيق وميدو" من الأهلي.. والخطيب: "الرد يوم الأحد"

10:44 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2017
الاتحاد يطلب "توفيق وميدو" من الأهلي.. والخطيب: "الرد يوم الأحد"

ميدو جابر

نقلا عن العدد الورقي

عقد محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى، جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، طلب خلالها رئيس النادى الأخضر استعارة الثنائى أكرم توفيق وميدو جابر لتدعيم صفوف زعيم الثغر، وحصل «مصيلحى» على وعد من الخطيب بالرد عليه، وحسم الصفقتين الأحد المقبل بعد الرجوع للجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.

وعلى مستوى الصفقات، سادت حالة ارتياح داخل نادى الاتحاد السكندرى وبين عشاق النادى الأخضر بعد نجاح مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى فى التعاقد مع شوقى السعيد، مدافع الزمالك والإسماعيلى السابق، لمدة موسم ونصف موسم فى صفقة انتقال حر مع فسخ تعاقده مع العربى الكويتى.

وأكد محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، أن التعاقد مع شوقى السعيد سيشكل إضافة كبيرة للفريق اعتباراً من يناير المقبل لحل الأزمة التى يعانيها دفاع الفرق والذى طلب ماكيدا ترميمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى جانب أحمد كابوريا، لاعب نادى الزمالك، الذى انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة. واقترب مجلس إدارة النادى من الاتفاق مع مسئولى سموحة من أجل الحصول على أحد لاعبى خط الدفاع إلى جانب السعى للحصول على خدمات لاعب المصرى شيخ موكورو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، وانتظم أحمد كابوريا لاعب الزمالك المنضم حديثاً للاتحاد السكندرى فى تدريبات الفريق تمهيداً للمشاركة اعتباراً من شهر يناير المقبل، وينتظم شوقى السعيد فى تدريبات الفريق غداً بعد إنهاء جميع الأمور المتعلقة بانضمامه لزعيم الثغر.

فى سياق مختلف، أبدى هانى رمزى، المدير الفنى السابق للفريق، تقديره للجهود التى يقوم بها رئيس النادى الحالى، وتسوية أزمة جهازه الفنى الخاصة بالمستحقات المتأخرة مع إدارة النادى على خلفية الجلسة التى جمعته بـ«مصيلحى».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان