أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاباً رسمياً إلى مديرية الجهة الإدارية بالجيزة للتأكيد على عدم أحقية مجلس إدارة الزمالك الحالى بإيقاف رؤف جاسر نائب رئيس النادى الأسبق ، نتيجة صدور هذا القرار بدون انعقاد مكتب تنفيذى وفقاً لما تنص عليه اللائحة.
وتضمن الخطاب المرسل إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، أن هناك مخالفة قانونية فى القرار الصادر من مجلس إدارة الزمالك ، خاصة وأن تصريحات جاسر لا تمثل أى إهانة للمجلس الأبيض.
وطالبت وزارة الشباب والرياضة ، مسئولى الجهة الإدارية باتخاذ الاجراءات القانونية فى هذا الملف وإخطار الزمالك برفع الإيقاف عن رؤوف جاسر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك