رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تطالب الزمالك برفع الإيقاف عن رؤوف جاسر

05:40 م | الخميس 26 فبراير 2015
وزارة الرياضة تطالب الزمالك برفع الإيقاف عن رؤوف جاسر

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاباً رسمياً إلى مديرية الجهة الإدارية بالجيزة للتأكيد على عدم أحقية مجلس إدارة الزمالك الحالى بإيقاف رؤف جاسر نائب رئيس النادى الأسبق ، نتيجة صدور هذا القرار بدون انعقاد مكتب تنفيذى وفقاً لما تنص عليه اللائحة.

وتضمن الخطاب المرسل إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، أن هناك مخالفة قانونية فى القرار الصادر من مجلس إدارة الزمالك ، خاصة وأن تصريحات جاسر لا تمثل أى إهانة للمجلس الأبيض.

وطالبت وزارة الشباب والرياضة ، مسئولى الجهة الإدارية باتخاذ الاجراءات القانونية فى هذا الملف وإخطار الزمالك برفع الإيقاف عن رؤوف جاسر.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا