رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يصل ملعب برج العرب لحضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد

07:37 م | السبت 30 ديسمبر 2017
وزير الرياضة يصل ملعب برج العرب لحضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد

وزير الرياضة

وصل منذ قليل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت في مهرجان معا ضد السلام.

يذكر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اعتذر عن حضور لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني الليلة لارتباطه بالتحضير للمؤتمر الصحفي الموسع المنتظر إقامته في الخامسة مساء غد الأحد في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن مفاجأة سارة لأعضاء وجماهير الأهلي في مصر والخارج

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا