وزير الرياضة
وصل منذ قليل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت في مهرجان معا ضد السلام.
يذكر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اعتذر عن حضور لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني الليلة لارتباطه بالتحضير للمؤتمر الصحفي الموسع المنتظر إقامته في الخامسة مساء غد الأحد في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن مفاجأة سارة لأعضاء وجماهير الأهلي في مصر والخارج
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك