رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دمنهور يطالب "الإذاعة والتليفزيون" بـ800 ألف جنيه

03:53 م | الجمعة 27 فبراير 2015
دمنهور يطالب

أرسل نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله ، خطاباً رسمياً لاتحاد الإذاعة والتليفزيون للمطالبة بقيمة بث مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدورى الممتاز والبالغة 800 ألف جنيه.

وأكد مسئولو دمنهور ، أنهم أجروا اتصالات أكثر من مرة برئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير للمطالبة بإرسال الشيك الخاص بالمبلغ المذكور ، ولم يحدث أى نتائج فى هذا الأمر حتى الآن.

ويسعى مجلس إدارة دمنهور ، إلى الحصول على المستحقات المذكورة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدفع الأقساط الشهرية للاعبين ومقدم تعاقد صفقات الانتقالات الشتوية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا