أرسل نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله ، خطاباً رسمياً لاتحاد الإذاعة والتليفزيون للمطالبة بقيمة بث مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدورى الممتاز والبالغة 800 ألف جنيه.
وأكد مسئولو دمنهور ، أنهم أجروا اتصالات أكثر من مرة برئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير للمطالبة بإرسال الشيك الخاص بالمبلغ المذكور ، ولم يحدث أى نتائج فى هذا الأمر حتى الآن.
ويسعى مجلس إدارة دمنهور ، إلى الحصول على المستحقات المذكورة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدفع الأقساط الشهرية للاعبين ومقدم تعاقد صفقات الانتقالات الشتوية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك