رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجى وأسامة نبيه فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى

05:09 م | الإثنين 02 مارس 2015
أحمد ناجى وأسامة نبيه فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين أسامة نبيه مدرباً فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى ، وأحمد ناجى مدرباً لحراس المرمى وعلاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة والإعلام مديراً إدارياً.

وأعلن اتحاد الكرة الموافقة الجماعية على تولي المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك خلال التصويت الذي تم حالياً في اجتماع المجلس المنعقد في مقر الجبلاية.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الأرجنتيني نهاية الاسبوع الجاري لتوقيع العقود بشكل رسمي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا