رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يرهن استمراره مع الاتحاد السكندرى بـ"قطعة أرض جديدة"

10:52 م | الإثنين 02 مارس 2015
حسام حسن يرهن استمراره مع الاتحاد السكندرى بـ

سادت حالة من الارتياح النسبى بين كبار مشجعى نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التى عقدها حسام حسن المدير الفنى للفريق، لتوضيح الرؤية فيما يتعلق بمستقبله وجهازه المعاون مع الفريق، حيث أكد العميد استمراره فى قيادة النادى الأخضر حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

ورهن «العميد» الاستمرار مع الفريق لموسم آخر بالاستقرار المالى والإدارى والوفاء بمستحقات اللاعبين المتأخرة والحصول على قطعة أرض جديدة لإقامة ملاعب تدريب عليها، حيث وضع «العميد» تلك الشروط أمام مجلس الإدارة حتى يتمكن هو وجهازه من تحقيق طموحات جماهير النادى.

وأعرب حسام حسن عن تقديره واحترامه لمشاعر الجماهير، لكنه فى الوقت نفسه، يجد أن الظروف التى يعيشها زعيم الثغر لا تساعده بالشكل الكافى على تحقيق ما يريد، مشيراً إلى أنه يضغط على إدارة النادى بتلك الشروط، بل يريد أن يعيد الاتحاد السكندرى صاحب المائة عام إلى سابق عهده.

كانت بعض الروابط الجماهيرية دعت إلى الوقوف أمام مقر إقامة حسام حسن وجهازه المعاون بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، لإعلان تمسكها به، ومطالبة مجلس إدارة النادى بسرعة تمديد التعاقد معه بعد نجاحه بأقل الإمكانيات فى تغيير شكل الفريق ووضعه بجدول مسابقة الدورى.
وتبحث إدارة النادى تأجيل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة لحين استئناف النشاط الكروى، ووصول شيك الشركة الراعية التى أخطرت النادى بعدم مطالبتها بأى أقساط، لحين وضوح الرؤية فيما يتعلق بعودة النشاط الكروى الذى توقف عقب أحداث الدفاع الجوى.

كان لاعبو الفريق ناشدوا «العميد» نقل وجهة نظرهم وظروفهم، إلى إدارة النادى بخصوص صرف دفعة من مستحقاتهم، فى ظل توقف النشاط للوفاء بالتزاماتهم واحتياجاتهم المادية.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار