رامي ربيعة
قال رامى ربيعة مدافع الاهلى إنه سعيد بالفوز على الزمالك بعدما أدى الفريق بشكل جيد خلال اللقاء وكانوا الأفضل وسعوا بكل قوة لحسم المباراة والحصول على الثلاث نقاط.
وأضاف أن مواجهة الزمالك كانت بروفة قوية قبل لقاء السوبر وهى بطولة مهمة يسعى الفريق للفوز بها وإحراز اللقب.
موضحا انه ولسوء الحظ لن يلحق بالسوبر بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الشوط الثانى من مواجهة الزمالك.
وأشار ربيعة إلى أن الإصابة فى العضلة الضامة، هى نفس الاصابة التى سبق وتعرض لها فى المنتخب، وسيخضع لفحص طبى لمعرفة فترة غيابه عن الفريق فى الفترة المقبلة، مشددا على أنه يثق فى زملاؤه وقدرتهم على الفوز بالسوبر وإحرز اللقب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك