عمرو السولية
هنأ لاعب الأهلي، عمرو السولية، فريقه بالفوز بثلاثية نظيفة، في لقاء «القمة 115» الذي جمع الأحمر بغريمه الزمالك، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور الأول من الدوري العام.
ونشر اللاعب صورة للفريق قبل مباراة أمس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مكتفياً بالتعليق على الفوز قائلاً:"الحمد لله".
وفاز الأهلي أمس الإثنين، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، على منافسه الزمالك في المباراةالتي جمعتهما على استاد القاهرة، في ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك