أبلغ مسئولو مديرية أمن القاهرة، مسئولي النادي الأهلي رفضهم إقامة مباراة الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها غداً بملعب النادي بالجزيرة مع فريق المقاصة، ليتم الغاء المباراة رسمياً لدواعي أمنية.
وقام وائل جمعة مدير الكرة بالفريق بإبلاغ اللاعبين عن طريق الرسائل على هواتفهم المحمولة بإلغاء المباراة، والإكتفاء بـ"تقسيمة" بين اللاعبين في نفس الموعد.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك