رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتسلم المبنى الإداري من شركة المقاولات

11:55 ص | السبت 07 مارس 2015
الأهلي يتسلم المبنى الإداري من شركة المقاولات

 


قامت شركة المقاولات المشرفة إنشاء المبنى الإداري بالنادي الاهلي بتسليم المبنى لإدارة النادي صباح اليوم السبت بعد الإنتهاء منه حيث يتكون من بدروم وثلاثة طوابق ويحتوي على ثلاثة ملاعب اسكواش وصالتان للجمانيزيوم وغرف للمكاتب.

وعلمت الوطن أن مسئولو الأهلي سيقومون خلال الساعات المقبلة بـ"فرش" المبنى وتجهيزه بصورة نهائية حيث سيتم إقتتاحه يوم الثلاثاء المقبل في حضور العديد من المسئولين في الدولة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا