قامت شركة المقاولات المشرفة إنشاء المبنى الإداري بالنادي الاهلي بتسليم المبنى لإدارة النادي صباح اليوم السبت بعد الإنتهاء منه حيث يتكون من بدروم وثلاثة طوابق ويحتوي على ثلاثة ملاعب اسكواش وصالتان للجمانيزيوم وغرف للمكاتب.
وعلمت الوطن أن مسئولو الأهلي سيقومون خلال الساعات المقبلة بـ"فرش" المبنى وتجهيزه بصورة نهائية حيث سيتم إقتتاحه يوم الثلاثاء المقبل في حضور العديد من المسئولين في الدولة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك