أحمد جلال إبراهيم
وصل منذ قليل أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مقر النادي لحضور اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم، بعدما تم توجيه الدعوة له لحضور الاجتماع.
وأعلن رئيس الزمالك منذ عدة أيام إقامة اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم الأربعاء، لكنه سيمتنع عن الحضور بناء على الأزمة القائمة فى الوقت الحالي بينه وبين هاني العتال نائب الرئيس حيث تواجد "العتال" لأول مرة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك