الخطيب وخالد عبد العزيز
التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لبحث عدد من الموضوعات منها تطوير البنية التحتية لأفرع النادى.
تناول اللقاء بحث تمويل عدد من المشرعات الجديدة المزمع إنشائها خلال الفترة القادمة منها الفرع الجديد في التجمع الخامس، وستاد الأهلى الجديد في شرق القاهرة بالإضافة إلى بحث تمويل إنشاء مبنى إجتماعى وصالة للكاراتيه في فرع النادى بالشيخ زايد، وكذلك تطوير أسوار وبوابات الأفرع الثلاثة(الجزيرة/مدينة نصر/ الشيخ زايد).
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك