إسلام جمال
قال حمادة أنور المدير الإداري لفريق بتروجت، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى وافق على عودة إسلام جمال مدافع الفريق إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج : "مجلس الإدارة بدأ التفاوض مع تادي الزمالك بعد أن حصل على الموافقة الفنية من المدير الفني، الذي وافق على عودة اللاعب بعد التعاقد مع المدافع سامح عبد الفضيل".
واستطرد قائلا: "لم نتحدث مع إسلام جمال في هذا الأمر حتى الأن لا سيما وأن الفريق تنتظره مباراة صعبة وقوية مساء الغد أمام إنبي في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز".
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك