رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"شركة نظافة" تحجز على الإسماعيلى.. و"أبوجريشة" يتمسك بمستحقاته

11:15 م | الإثنين 09 مارس 2015

تطارد النادى الإسماعيلى أزمة جديدة متعلقة بتعرض النادى للحجز على ممتلكاته تنفيذاً للحكم الصادر فى القضية رقم 917 لعام 2010 لصالح إحدى شركات النظافة لعدم سداد النادى مبلغ 50 ألف جنيه للشركة.

وفى نفس الوقت سيكون النادى مضطراً لسداد مبلغ 20 ألف دولار قيمة أتعاب قضية اللاعب النيجيرى الهارب جون أويرى قبل 19 مارس، وفى حالة عدم السداد ربما يتعرض النادى لعقوبة جديدة من «فيفا»، ولم تتوقف أزمات النادى عند هذا فقط، بل تعدت إلى رفض محمد محسن أبوجريشة تخفيض مستحقاته المالية عن 780 ألف جنيه ووافق على تقسيطها فقط، وهدد موظفو النادى بالاعتصام بسبب تأخر صرف رواتبهم الشهرية.

من ناحية أخرى حذر النادى البرازيلى لوبيز من السفر إلى بلاده وطالبه بالاستمرار حتى نهاية عقده الموسم الحالى ما دام يرفض فسخ عقده قبل الحصول على مستحقاته، ويسعى مجلس النادى لإقناع صبرى المنياوى، المدير الفنى السابق للإسماعيلى، بتخفيض مستحقاته المالية لدى النادى والتنازل عن شكواه، واقترب سعد حسنى، الظهير الأيمن لفريق الجونة، من الإسماعيلى فى صفقات الصيف المقبل، حيث تم الاتفاق بينه وبين العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى، للتوقيع للدراويش لمدة 3 أعوام فى صفقة انتقال حر.

وفى شأن مغاير، جدد العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى، دعوته لنجم الفريق شوقى السعيد للجلوس معه لتجديد عقده مع النادى وبدء المفاوضات المالية حول هذا الأمر.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار