رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك فى الجونة لمواجهة "رايون".. والنادى يطلب تأمين "استاد القاهرة"

12:07 ص | الخميس 12 مارس 2015
الزمالك فى الجونة لمواجهة

تطير بعثة فريق الزمالك مساء اليوم إلى مدينة الجونة للدخول فى معسكر مغلق قصير قبل مواجهة فريق رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية يوم 15 مارس الحالى.

ويخوض الفريق مراناً مسائياً قبل السفر بملعبه بميت عقبة، ويسعى البرتغالى جيسوالدو فيريرا للاطمئنان على جاهزية لاعبيه للمواجهة وتطبيق خطة اللعب فى ظل الخوف من وجود مراقبة من الجانب الرواندى، ويركز المدير الفنى على اللعب من لمسة واحدة محذراً من التهاون وطالباً التركيز فى السيطرة على وسط الملعب فى ظل قوة المنافس الرواندى.

ويسعى فيريرا إلى الدفع بالثنائى إبراهيم صلاح وأحمد توفيق فى الوسط المدافع مع التركيز على الهجوم المكثف استغلالاً لتواضع مستوى الدفاع الرواندى فى تحقيق فوز مطمئن، وحرص المدير الفنى على ذلك كثيراً خلال المحاضرة الأخيرة أمس الأربعاء لتحقيق انطلاقة قوية فى المشوار الأفريقى.

وفى سياق آخر، أبدى المجلس الأبيض ارتياحه لاختيار ملعب استاد القاهرة لخوض مباريات الفريق المقبلة بالدورى حال استئنافه يوم 23 مارس الحالى، وطالبوا بعقد جلسة مع وزارة الداخلية للتأكيد على ضرورة التأمين لملعب المباراة خوفاً من أى أحداث شغب، خصوصاً أن أول مباراة سيخوضها النادى الأبيض على أرضه ستكون أمام اتحاد الشرطة يوم 26 مارس ويرغب المجلس فى الاطمئنان على كافة ترتيبات استضافة المباراة لتأمين للاعبين والجهاز والفريق المنافس خوفاً من حدوث أى أعمال شغب.

على جانب آخر وصلت بعثة رايون سبور الرواندى بشكل مفاجئ صباح أمس إلى القاهرة لخوض المباراة ونجح المجلس الأبيض فى حل مشكلة دخولهم البلاد بسبب وصولهم دون تأشيرات، حيث قامت إدارة النادى باتصالات مكثفة لوزارة الخارجية للسماح لهم بالدخول بالإضافة إلى نقل إقامة الضيف من وسط البلد إلى فندق قريب من المطار لحين تحديد موعد سفرهم إلى الجونة فى ظل وجود ارتباك فى رحلات الطيران بسبب ترتيبات المؤتمر الاقتصادى وفى حالة فشل توفير رحلة طيران للفريق اليوم الخميس سيكون مضطراً للبقاء حتى مساء الجمعة بالقاهرة.

وفى سياق مختلف، حدد المجلس الأبيض مبلغ مليون يورو للموافقة على أى عرض خارجى للنيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق خلال الموسم المقبل بعدما تلقى النادى عرضاً شفهياً عن طريق سمير السيد وكيل اللاعبين الذى أكد وجود عرض بلجيكى وآخر فرنسى خلال الموسم المقبل لضم اللاعب الصاعد.

وأكد المجلس الأبيض أن اللاعب أحد العناصر التى لا يمكن الاستغناء عنها وأنه سيقدم مستوى طيباً فى ظل الاعتماد عليه فى الفترة الحالية، فى ظل الاشادة التى يلقاها من البرتغالى جيسوالدو فيريرا منذ توليه المسئولية خلال الموسم الحالى، وجاء المبلغ ليضعف فرص رحيله فى الوقت الحالى، خصوصاً أنه لم يخض أى مباراة دولية رسمية مع منتخب بلاده.

ويدرس النادى أيضاً عرضاً من إحدى الشركات لخوض ودية خارجية فى إحدى الدول الأوروبية حال تأجيل الدورى أو تأجيله لما بعد يوم 23 مارس الحالى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار