هشام محمد
قال هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مشاركة فريق الكرة في مهرجان اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي ونادي الشباب الأسبق، تأتي في إطار العلاقات الممتازة بين مصر والسعودية.
وأعرب هشام محمد عن سعادته بحسن استقبال الجماهير المصرية والسعودية لبعثة النادي الأهلي في الرياض، مشيرًا إلى هذه الحفاوة تعد أمرًا طبيعًيا؛ لأن الأهلي يخوض مباراة تكريمية في بلده الثاني السعودية.
وأكد هشام محمد أن ارتداء شارة قيادة الأهلي في بعض المباريات خلال الفترة الأخيرة يضع مسؤولية كبيرة على عاتقه، ويجعله مطالبًا بتقديم جهد مضاعف لإسعاد جمهور النادي الأهلي والمشاركة في تحقيق المزيد من البطولات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك