رئيس الاتحاد السكندري يكرم مساعد أول وزير الداخلية
كرم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي اللواء مصطفى النمر مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الأسكندرية بمقر نادي الشرطة بالإسكندرية بمناسبة تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى خلال أحتفالات عيد الشرطة الأخيرة.
وقال «مصيلحي» أن اللواء مصطفى النمر يعد من قيادات الشرطة المشهود لهم بالكفاءة والحذر وكان لتعليماته وتوجيهاته الفضل في تقليل عدد الشهداء بحادث الكنيسة المرقسية بالإسكندرية العام الماضي.
وقدم «مصيلحي» درع النادي إلى اللواء مصطفى النمر تقديرا وعرفانا من "زعيم الثغر" بالمجهودات العظيمة التي قدمها منذ توليه القيادة الأمنية لمحافظة الإسكندرية.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك