عصام سراج
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، نقل الدكتور عصام سراج، مدير إدارة التعاقدات السابق، إلي إدارة التسويق تحت إشراف سعيد سلبي.
وتهدف إدارة التسويق بالنادي، البحث عن موارد تفيد النادي وتسويق اسم الاهلي الكبير والاستفادة منه ماديا ومعنوية للنادي.
جاء ذلك في اجتماع المجلس الذي عُقد عصر اليوم بمدينة نصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك