رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| مجلس "المصرى" يطمئن جماهيره .. "حسام بخير"

02:47 م | الأحد 11 فبراير 2018
بالصور| مجلس "المصرى" يطمئن جماهيره .. "حسام بخير"

مسئولي المصري في المستشفى

طمأن ياسر سالم نائب رئيس النادي المصري، محبي حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بالمصرى، أنه فى حالة صحية جيدة وأن دخوله المستشفى، بسبب نزلة برد مع مجهود الأيام الأخيرة، وتحملها ولم يخلد للراحة فدخل على إثرها للعناية المركزة اليوم.

وأوضح "سالم"، أنه سيحتاج لراحة وسيكون موجود فى مباراة المصرى والرجاء الخميس القادم، وأن مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية متواجد فى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد ، على أن  طارق سليمان مدير عام الفريق عانى أيضا من نزلة برد الأسبوع الماضي وشفى منها، بينما كان إبراهيم حسن فى حالة نفسية سيئة وقلق شديد ورفض تناول الطعام حتى أطمئن على شقيقه.

من جانب آخر قال ياسر يحى الرئيس السابق للمصرى، إن حسام حسن تناول المسكنات حتى أخر وقت بين الشوطين بعد ان ارتفعت درجة حرارته بسبب البرد حتى لا يستسلم للمرض وأخرها حقنة مسكنة، فشعر بارتفاع الضغط وهبوط ونقل على إثره للمستشفى.

وأضاف ان التوأم يعملون بضمير ولو على حساب صحتهم وهو ما جعل البورسعيدية يعشقونهما. 

وكان حسام حسن المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى المصرى قد تعرض لوعكة صحية اليوم نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأعلن الدكتور عادل تعيلب مدير الصحة ببورسعيد أن المدير الفنى لكرة القدم بالمصرى دخل قسم العناية المركزة بمستشفى "آل سليمان" بحى المناخ وتبين من الفحص المبدئى أنه يعانى من قصور بالشريان التاجى.

يذكر أن حسام حسن عمل تحت ضغط كبير فى الفترة الأخيرة لتدريب اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز وأهمل فى صحته رغم شعوره بالتعب.