رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ : لم نحسم الدورى .. والإعلان عن قميص الأهلي الجديد في مارس

08:47 م | الإثنين 12 فبراير 2018
سيد عبدالحفيظ : لم نحسم الدورى .. والإعلان عن قميص الأهلي الجديد في مارس

سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى فى عدد من القضايا التى تشغل بال مشجعى القلعة الحمراء، وذلك عقب الفوز الكاسح الذى تحقق على حساب المقاولون العرب بالدورى الممتاز.

وتعرض المقاولون العرب لهزيمة قاسية بخمسة أهداف لهدفين بالمباراة التى جرت على ستاد القاهرة، بالجولة الـ 23 للدوري المصري الممتاز

وقال "عبدالحفيظ" فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة :" كرة القدم فيها إثارة، وسبب تلك الإثارة هو أحمد الغندور الحكم الخامس للقاء، كان لنا هدفا صحيحا لـ وليد أزارو في الشوط الأول، وكانت النتيجة ستكون ثلاثية نظيفة لكن الأهلي قادر على الفوز فى أي وقت، وكرة القدم دائمًا ما يكون فيها متغيرات عديدة ".

وتابع :" كرة القدم لا تعترف إلا بصافرة الحكم، ومن الوارد أن نخسر، فالكرة لا يوجد فيها تعاطف، كيف يكون الأهلي فائز بهدفين، والحكم يحرمنا من الهدف الثالث".

وشدد قائلا : "لم نحسم مسابقة الدوري، ولازال هناك بعض المباريات في مسابقة الدوري العام، ولنا أهداف معينة ، وأحيي فريق المقاولون العرب، لأنه قدم مباراة جيدة".

 كما تحدث عن أزمة وافد الأهلى الجديد محمد شريف قائلا :" شريف خامة جيدة، ومن الوارد قيده إفريقيا، وقمنا بقيد على لطفي ومحمد نجيب وصلاح محسن في القائمة ولم نعلن قيد شريف مطلقا"

وكشف عبدالحفيظ عن موعد الإعلان عن القميص الجديد قائلا :" بشكل رسمي سيتم الإعلان عن القميص في بداية شهر مارس المقبل".