خالد الدرندلي مع غادة والي
أهدى خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، درع وشعار النادي، خلال مشاركة الأهلي ظهر اليوم السبت، في مؤتمر عرض أنشطة المركز الوطني لعلاج الإدمان، التابع للمستشفى العسكري للقوات المسلحة بالإسماعيلية، بمناسبة مرور عام على افتتاحه تحت رعاية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.
وحرص الدرندلي خلال المؤتمر على إلقاء كلمة النادي الأهلي التي أثنى فيها على دور صندوق علاج ومكافحة الإدمان في تأمين وتأهيل الشباب من خطر المخدرات، وكذلك التأكيد على الدور المجتمعي للأندية الرياضية في الاهتمام بالشباب وتأهيلهم صحيًا ورياضيًا ومجتمعيًا.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك