رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يفتقد 7 لاعبين ويستعيد «فتحى» أمام الإنتاج الجاهز بـ«قمر»

09:54 ص | السبت 24 فبراير 2018
الأهلى يفتقد 7 لاعبين ويستعيد «فتحى» أمام الإنتاج الجاهز بـ«قمر»

الأهلي يواجه الإنتاج الليلة

نقلا عن العدد الورقي

يستضيف الأهلى فى الثامنة مساء اليوم السبت، فريق الإنتاج الحربى، وذلك على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى العام، حيث يدخل الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على فريق النصر بخماسية نظيفة الاثنين الماضى.

«السعيد» خارج التشكيل.. «البدرى» يحذر من قوة «الحربى»..

الأهلى يبتعد بصدارة الدورى بفارق وصل إلى 20 نقطة مع أقرب منافسيه، واقترابه بشدة من حسم اللقب الأربعين فى مشواره ببطولة الدورى من بدايتها، ويغيب عن الأحمر الذى يتصدر جدول الدورى برصيد 66 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها، عبدالله السعيد وباسم على ورامى ربيعة وأحمد حمدى، بسبب الإصابة، وسعد سمير للإيقاف، فى الوقت الذى يعانى بعض اللاعبين أمثال ميدو جابر وباكا من كدمات خفيفة فى التدريبات الأخيرة، إلا أنهما جاهزان للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي.

فيما يستعيد الفريق خدمات أحمد فتحى، بعد تعافيه من حالة الإجهاد التى ضربته فى الفترة الأخيرة وغاب بسببها عن مباراة النصر.

وظهر من خلال التدريبات الأخيرة، اعتماد المدير الفنى على أغلب تشكيلة الفريق فى المباراة الأخيرة أمام النصر باستثناء عودة أحمد فتحى للجهة اليمنى على حساب محمد هانى، فى الوقت الذى سيكون التشكيل كما هو بوجود صلاح محسن خلف أزارو فى الهجوم، خاصة فى ظل الانسجام الكبير بين عناصر التشكيلة الحالية.

الحفاظ على «محسن» خلف أزارو..

وينتظر أن يخوض الفريق مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجايى وأحمد حمودى وصلاح محسن وفى الهجوم المغربى وليد أزارو.

و«مختار»: سنلعب للفوز

وعلى الجانب الآخر، يسعى النادى العسكرى، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعد التغلب على الأسيوطى فى الجولة الماضية بهدف دون مقابل، وأكد مختار مختار، المدير الفنى للفريق: «سنلعب للفوز، مباراة الأهلى هى الأهم خلال المباريات المقبلة، لأنها مفتاح دخول الفريق فى المربع الذهبى، ومنافسة المصرى بقوة على المركز الرابع». ويعتمد الجهاز الفنى على صحوة خالد قمر، مهاجم الفريق المقبل من الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والذى سجل 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق، فى حين تعرض أحمد الصعيدى، مهاجم الفريق لإصابة ويخضع لاختبار طبى لتحديد مصير مشاركته، وركز الجهاز الفنى خلال التدريب الأخير، على غلق المساحات أمام الهجوم الأقوى فى الدورى، بالإضافة إلى استغلال المساحات بين دفاع الأحمر، والاعتماد على خبرات «قمر».