رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد العزيز يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية لبحث التعاون بين الوزارتين

04:53 م | السبت 21 يونيو 2014
عبد العزيز يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية لبحث التعاون بين الوزارتين

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم السبت لبحث التعاون الثنائي بين الوزارتين في المرحلة المقبلة فى سبيل تقديم خدمات مميزة للمواطنين داخل المنشآت الشبايية والرياضية بمختلف المحافظات.

وشارك في اللقاء من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور أحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية، وياسر عباس نائب رئيس جهاز تنمية التجارة، وهبة محمد السيد مدير الدراسات والاستثمار، ورشا حمدي مكتب جهاز تنمية التجارة، ومن جانب وزارة الشباب والرياضة محمد الخشاب المدير التنفيذي للوزارة، ورشدى علام رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية ومراكز الشباب، والدكتورة جهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية، والدكتور محمد عبد القادر مدير المكتب الفني.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 1

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 0

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا