رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يطرح تذاكر مباراة سيمبا إليكترونيا.. والسفر عقب مواجهة الأسيوطي

09:50 ص | الإثنين 26 فبراير 2018
المصري يطرح تذاكر مباراة سيمبا إليكترونيا.. والسفر عقب مواجهة الأسيوطي

جمهور المصري

كشف علي الطرابيلي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن وجود اتصالات بين وليد بدر، المدير الإداري بالفريق، والسفارة المصرية في تنزانيا، لترتيب استقبال بعثة الفريق قبل مباراة سيبما التنزاني بدور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد "الطرابيلي" في تصريحات إذاعية أن بعثة الفريق ستسافر عقب مباراة الأسيوطي المقبلة، وستكون مباراة الذهاب يوم 7 مارس والعودة يوم 17 من نفس الشهر، مشيرا إلى أن الإدارة تدرس إتباع نظام بيع التذاكر إليكترونيا في مباراة العودة.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي المصري، أنه تم عقد جلسة مع إحدى الشركات المتخصصة في التذاكر الإليكترونية، وسيكون هناك مندوب من الشركة في مجلس المصري اليوم، لتوقيع العقود واتخاذ الخطوة الأولى في التجربة.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا