طائرة الأهلي
يخوض اليوم، الاثنين، الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، ثالث مبارياته الودية، أمام منافسه «آليانسا سبتمبر» خلال معسكره الخارجي في سلوفينيا.
وكان الفريق خاض مباراتين وديتين في معسكره المغلق في سلوفينيا، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي خلال الفترة من 4 وحتى 16 مارس المقبل.
ويتطلع الجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي، للاطمئنان على أداء اللاعبات في ودية اليوم، ووضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات الختامية لبطولة إفريقيا، قبل إنهاء المعسكر والعودة إلى القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك