رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يكشف المكاسب الفنية للزمالك من مباراة كرداسة 

02:32 م | الأربعاء 28 فبراير 2018
إيهاب جلال يكشف المكاسب الفنية للزمالك من مباراة كرداسة 

مران الزمالك

عدّد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المكاسب الفنية التي خرج بها من لقاء الفريق الودي أمام كرداسة والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء وانتهي بفوز كبير للزمالك 13/0 .

 وأكد جلال أن مشاركة نانا بوكو وباسم مرسي ومحمد مجدي من أهم المكاسب اليوم حيث اطمئن الجهاز الفني عليهم عقب الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثلاثي.

 وواصل المدير الفني أن الثلاثي قدم مردود طيب خلال أحداث اللقاء وتم الاطمئنان على حاهزيتهم بشكل كبير وأن لقاء اليوم اعطانا فرصة عظيمة للوقوف علي جاهزيتهم. 

وعلق جلال على إمكانية تواجد الثلاثي بقائمة اللقاء القادم الأفريقي أمام بطل إثيوبيا بأن هذا الأمر سابق لأوانه وسيتحدد فيما بعد بالنسبة للثلاثي وذلك وفقا لأمور ومعايير معينة ومدى إمكانية الجاهزية مشيراً إلى أن جاهزية باسم وبوكو ستساعد كثيرا لفي زيادة الفاعلية الهجومية للفريق خاصة وأنهما سينافسان الكونغولي كاسونجو في الفترة القادمة للمشاركة بخط هجوم الفريق.

 وأشار المدير الفني إلى أن كافة اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال اللقاء اليوم وظهرت عليهم الجدية وخاصة دونجا الذي ظهرت بصورة طيبة وكذلك داوددا والشامي وباقي اللاعبين على الرغم من فارق الإمكانات بين الفريقين.