الدكتور علاء عبد العزيز
أرسل الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي، بقيادة الدكتور علاء عبد العزيز، صور جوازات سفر 47 لاعباً مُرشحين للانضمام إلى المنتخب خلال الفترة المقبلة، إلى السفارة السعودية في مصر.
وحرص عبد العزيز على إرسال صور جوازات السفر، حتى تنتهي السفارة من استخراج تأشيرات دخول السعودية للاعبين، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، 23 لاعباً منهم، للسفر إلى السعودية.
ويواجه المنتخب الأولمبي، نظيره السعودي ودياً يومي 22 و26 مارس المقبل على ملعب الجوهرة، استعداداً لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك