رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«منتخب الملاكمة» يستعد لبطولة البحر المتوسط والشباب أبطال العرب

11:16 ص | الجمعة 02 مارس 2018
«منتخب الملاكمة» يستعد لبطولة البحر المتوسط والشباب أبطال العرب

صورة أرشيفية

نقلاً عن العدد الورقي 

يواصل منتخب مصر للملاكمة استعداداته لبطولة البحر المتوسط التى تستضيفها إسبانيا، خلال الفترة المقبلة، ويدرس الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة سعيد حسن، إقامة معسكر فى بلغاريا أو إسبانيا قبل ثلاثة أسابيع قبل انطلاق البطولة.

وعلى صعيد منتخب الشباب، أكد «سعيد» أنهم حصلوا على البطولة العربية بخمس ذهبيات و4 فضيات، ويخوضون حالياً معسكراً فى المركز الأولمبى بالمعادى، استعداداً للبطولة التأهيلية التى ستقام فى المغرب فى الفترة بين 6 إلى 12 مايو المقبل، وتؤهل تلك المنافسات إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين.

وعن حقيقة هروب الملاكم حسام بكر الذى أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون محطته الأخيرة، وأنه قطع علاقته مع الاتحاد ونادى طلائع الجيش، قال سعيد حسن إن اللاعب سافر إلى أمريكا من أجل خوض فترة إعداد والانضمام مرة أخرى للمنتخب، وإنه نال تأشيرة السفر إلى أمريكا بعدما أخذ خطاباً من اتحاد اللعبة يفيد بأنه يسافر لعمل معسكر هناك على نفقته الشخصية، وأنه ما زال متواصلاً معه، وإذا حضر إلى المعسكر الخاص بالمنتخب فى مايو المقبل سيدحض شائعات هروبه، وإن لم يرجع فالملاكمة لن تقف على أى لاعب، والمنتخب يملك اللاعب البديل أحمد حسام، وهو ذو كفاءة.

من جهته، أكد عبدالعزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، أن الأمور تسير على خير ما يرام داخل أروقة الاتحاد ولا يعانون من أى مشكلات.