زمالك
حرص أفراد بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على التقاط صورة تذكارية مع السفير المصرى في اثيوبيا أبو بكر حفنى بمنزله ، بعد تلبيه دعوته على حفل العشاء .
ووجه اسماعيل يوسف رئيس البعثة البيضاء بعد انتهاء الحفل، الشكر للسفير المصري على حفاوة الاستقبال .
ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك صباح غدا الاثنين الساعة الثامنة والنصف أديس بابا ، متجهة الى مدينة هواسا في رحلة طيران داخلي لمدة 45 دقيقة ، استعدادا لمباراة الاربعاء المقبل أمام ولايتا ديتشا بذهاب دور ال 32 للكونفدرالية.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك