رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الفنى للمنتخب يجهز قائمة "الصف الثانى"

10:19 م | الأربعاء 01 أبريل 2015
المدير الفنى للمنتخب يجهز قائمة

بدأ هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى تجهيز قائمة بأسماء لاعبى «الصف الثانى» للمنتخب الأول، والمرشحين لدخول المعسكر المغلق الذى سيقام منتصف الشهر الحالى، بالتزامن مع معسكر المنتخب الأولمبى، الذى سيواجه بوروندى فى تصفيات دورة الألعاب الأفريقية.

ويبحث كوبر عن لاعبين من الدورى المصرى لسد النقص فى صفوف الفريق لعدم تمكنه من استدعاء اللاعبين المحترفين، لكون توقيت المعسكر خارج الأجندة الدولية، وطلب المدير الفنى من معاونيه وعلى رأسهم أسامة نبيه وضع قائمة من اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر من باقى أندية الدورى بعد استئناف المسابقة رسمياً، بالإضافة للاعبى الأهلى والزمالك.
وفى نفس السياق، يفكر أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، فى ضم مجموعة جديدة من الحراس فى المعسكر المقبل للتعرف على إمكانياتهم بعد متابعة كل من شريف إكرامى وعلى لطفى ومحمد الشناوى فى المعسكر الأخير، بالإضافة لأحمد الشناوى قبل إصابته وخروجه من المعسكر.

فى شأن آخر، يسابق مسئولو المنتخب الأولمبى الزمن، لتحديد مكان مباراة الفريق أمام بوروندى والمقرر لها يوم 12 أبريل الحالى، وذلك بعد أن طلب الأمن إقامة اللقاء خارج القاهرة، وتم الاتفاق «شفهياً» على إقامتها فى السويس، إلا أن مسئولى الفريق يريدون موافقة أمنية مكتوبة لتتم مخاطبة الجانب البوروندى، لإنهاء إجراءات حجز الطيران والتنقلات والإقامة، خصوصاً أنه ما زال من الممكن إقامتها فى القاهرة على ملعب «بتروسبورت».

ورفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى فكرة إقامة المباراة فى الجونة تحت أى ظرف، ويأمل المسئولون إنهاء الأمر مبكراً، حتى لا تتكرر أزمة مباراة كينيا التى نقلت من استاد القاهرة إلى الجونة إلى بتروسبورت، قبل إقامتها بـ24 ساعة فقط.

وفى سياق مختلف، سادت حالة من الاستياء داخل أروقة اتحاد الكرة من ثروت سويلم، المدير التنفيذى، والذى يرفض فتح المكتب الخاص بالمدير الفنى للجبلاية والذى كان يشغله فاروق جعفر، المدير الفنى السابق، وعدم تسليمه لمحمود سعد المدير الفنى الجديد، ويشدد سويلم على أنه لن يسلم المكتب للمدير الجديد دون وجود جعفر أو نجله لتسلم المتعلقات الخاصة به.
وما زاد من حالة الاستياء أن فاروق جعفر موجود حالياً خارج البلاد، كما أن «سعد» لا يجد مكاناً لممارسة عمله منه، ويجلس مع عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام فى مكتبه بالدور الأرضى للمبنى، وكان سويلم يعارض إقالة جعفر، وتعيين سعد بدلاً منه.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار