رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطير إلى رواندا.. و"محلب" يتسبب فى تأجيل ملف محمد إبراهيم

12:15 ص | الخميس 02 أبريل 2015
الزمالك يطير إلى رواندا.. و

تتوجه بعثة فريق الزمالك إلى رواندا فى ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس لمواجهة فريق رايون سبور فى إياب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب أماهورو فى العاصمة كيجالى يوم الأحد المقبل.

وتستغرق رحلة السفر عبر الخطوط الجوية الإثيوبية حوالى 10 ساعات، منها 4 ساعات ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا قبل الوصول ظهر الجمعة إلى كيجالى، وعقب الوصول يخوض الفريق مراناً خفيفاً فى ملعب قريب من فندق الإقامة، وكان الثنائى هانى زادة، عضو المجلس، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة سبق البعثة إلى رواندا بيومين للترتيب لكافة الأمور المتعلقة بالفريق من فندق الإقامة وملاعب التدريب بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك سعياً لخروج المباراة بشكل جيد ومواصلة المشوار الأفريقى.

وتمسك خالد قمر، مهاجم الفريق، بالسفر مع الفريق إلى رواندا والمشاركة أساسياً فى لقاء رايون سبور بعدما عانى من آلام فى السمانة أبعدته عن التدريبات بعد مباراة الداخلية، حيث عقد جلسة مع المدير الفنى فيريرا أبدى فيها رغبته فى الوجود مع الفريق للرد على المشككين، والحملة الإعلامية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية والتى تزامنت مع ظروف أسرية سبقت مباراة الزمالك والداخلية، ورفض الاعتذار عن عدم المشاركة للوجود مع الفريق.

وعلى جانب آخر، استقر مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل رسمى على تعديل عقد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق مادياً خلال الفترة المقبلة بناء على رغبة اللاعب، وبمبلغ يزيد على مليون و300 ألف جنيه فى الموسم يحصل عليها حالياً، وتوصل اللاعب مع النادى على تعديل العقد مع تمديده موسماً إضافياً خصوصاً أنه يقدم مستويات رائعة فى الموسم الحالى وأصبح لاعباً أساسياً بالمنتخب الوطنى.

وتم الاتفاق على عقد جلسة مع اللاعب فور عودة البعثة من رواندا للتوقيع على العقد الجديد وفقاً لرغبة المجلس فى توفير الهدوء داخل الفريق، والحفاظ على تركيز اللاعب خلال المرحلة الحاسمة من الدورى العام.

وعلى جانب آخر تسببت زيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء لمقر النادى الأبيض فى تأجيل حسم ملف عقد محمد إبراهيم لاعب ماريتيمو البرتغالى، حيث يرفض رئيس النادى اتخاذ خطوات بشأن اللاعب بمبرر انشغاله بزيارة رئيس الوزراء التى تستحوذ على جزء كبير من عمله اليومى داخل النادى، فيما رفض مجلس الزمالك مناقشة أى عروض شفهية من نادى أهلى جدة السعودى لضم محمد عبدالشافى بشكل نهائى، وتمسك الأبيض بإرسال خطاب رسمى من النادى السعودى يحمل عرضاً رسمياً لضم عبدالشافى.

يعقد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق جلسة بالفيديو لمشاهدة مباراة الذهاب بين الزمالك ورايون سبور والتى انتهت للفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل السفر لخوض مباراة الإياب، حيث يرغب فى تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، والتركيز على طريقة اللعب المناسبة للمواجهة.

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح