رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاقة قوية للاعبين المصريين فى البطولة الأفريقية للتنس

01:21 م | الأحد 05 أبريل 2015
انطلاقة قوية للاعبين المصريين  فى البطولة الأفريقية للتنس

شهد اليوم الأول من البطولة الافريقية لناشئى التنس تحت 18 عاما، المقامة حاليا بملاعب "سماش"، بمشاركة 23 دولة أفريقية، يمثلهم 96 لاعبا ولاعبة انطلاقة قوية للاعبينا المصريين.

وحقق الثلاثى أدهم جابر، وعمر القاضى، ومحمد أبو القاسم، الفوز وتأهلوا بجدارة للدور التالى بعد التغلب على كل من فريتز جاكوب من (ناميبيا)، وهيمنشو من (موريشيوس)، واوليفر كيجوثو من (كينيا) على الترتيب .

وتغلب أدهم جابر بنتيجة 6/2 و6/2، بينما فاز عمر القاضى بسهولة 6/0 و6/0، وتفوق محمد أبو القاسم 6/0 و6/0 ايضا .

وفازت هنا مرتجى على المغربية ليلى لينون بسهولة ايضا بنتيجة 6/2 و6/0، بعد سيطرة تامة للاعبتنا على مجريات اللعب فى اللقاء، لتستكمل نجاحات لاعبينا فى اليوم الأول من المنافسات الافريقية

وتأهل ايضا البتسوانى أمانويل بالفوز على المغربى يوسف لاهلو، والكينى شيل على لاعب ليسوتو 6/2 و6/1، والرواندى فابريس على المالى امادو 6/2 و6/4، والمالاوى شيسومو على الإيفوارى 6/0 و6/0، ولاعب ليسوتو كوكتلة على الجزائرى فيصل هبوشى .

وينتظر تأهل المزيد من اللاعبين المصريين فى ظل إرتفاع الحالة المعنوية للجميع، وذلك من خلال الاهتمام الشديد من جانب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة إسراء السنهورى بالفريق، وتواجد أعضاء مجلس الإدارة فى المباريات، نائب رئيس الاتحاد المهندس عمرو السلالى، ونهلة بدران ومروة علوانى.

 

تعليقات الفيسبوك

تفاصيل أزمة موديست في الأهلي وإعلان موعد رحيله

الأكثر قراءة

كاف يعلن موعد ومكان قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025