رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حوار| «مدرب الاتحاد السكندري»: شكراً للرئيس والقوات المسلحة على تمجيد بطولات ابنى الشهيد

11:28 ص | السبت 17 مارس 2018
حوار| «مدرب الاتحاد السكندري»: شكراً للرئيس والقوات المسلحة على تمجيد بطولات ابنى الشهيد

محمد عمر خلال حواره مع الوطن

نقلاً عن العدد الورقي 

قال محمد عمر، المدير الفني للاتحاد السكندري، رواية المقدم محمود هلال، زميل الشهيد شريف محمد عمر عن بطولة ابنى مست القلوب وأبكت الكثير لدرجة أننى فوجئت بكم الحب والتعاطف من جانب أبناء الشعب المصرى لتلك اللحظة التى تحمل كل معانى الإنسانية التى امتزجت فيها مشاعر الوفاء.

وأشار مدرب الاتحاد، سبق أن بكيت عند هتاف جماهير الاتحاد السكندرى باسم الشهيد، لأنه ما زال فى ذاكرتهم على الرغم من مرور عامين على وفاته، واليوم الجميع تعرف على بطولة الشهيد المقدم شريف ودوره فى إنقاذ حياة الأبرياء.

وأوضح عمر في حوراه مع «الوطن»، ما حدث ليس بغريب على زملاء نجلى الشهيد، كلهم «متربيين» فى البيت مع شريف وهم على تواصل دائم معنا ويواظبون على الوجود بيننا وقت الإجازات، الشهيد شريف بشهادة كل زملائه حافظ على شرف وأخلاق الجندية المصرية بعد أن قال لزميله قبل استشهاده مباشرة «من امتى جيش مصر بيقتل النساء».

وأضاف: للعلم «شريف» هو من طلب نقله لسيناء بعد أن أمضى 5 سنوات انتداب فى كلية الضباط الاحتياط، لأن الشهيد كان يعشق تراب هذا الوطن، ومكان خدمته كان بين السلوم ومطروح والشرقية وسيناء، علمت أن الشهيد قام بتفكيك ما يقرب من 19 قنبلة فى ذلك اليوم، ورفض إطلاق النار على النساء رغم اشتباه زملائه فى تحركاتهن المريبة.

وشدد عمر، أود أن أتقدم بتحية إعزاز وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الإنسان الذى أعرفه جيداً منذ أن كان قائداً للمنطقة الشمالية العسكرية، وتحية للقوات المسلحة المصرية، ولزملاء شريف، أقول لهم ربنا يحميكم.