رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سيلمان يسجل هدفه الـ 11 «إفريقيًا» بعد غياب 950 يومًا

08:15 م | السبت 17 مارس 2018
وليد سيلمان يسجل هدفه الـ 11 «إفريقيًا» بعد غياب 950 يومًا

وليد سليمان

تمكن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدف الأهلي الثالث في شباك مونانا الجابوني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وتلاقى الأهلي مع مونانا الجابوني على ملعب الصداقة في الجابون في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، وسبق للأهلي الفوز في مباراة الذهاب برباعية بلا رد في القاهرة قبل أسبوعين لتصبح نتيجة المباراتين فوز الأهلي 7ـ1، ويتأهل الأهلي لدور الـ 16«دور المجموعات» بالبطولة.

واستعاد «وليد» بهذا الهدف ذاكرة التهديف الإفريقي بقميص النادي الأهلي بعد غياب قرابه 950 يومًا، حيث كان آخر أهداف وليد سليمان القارية بقميص الأهلي في شباك النجم الساحلي التونسي في دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «كونفدرالية» في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى باستاد الجيش في مدينة السويس مساء السبت 25يوليو 2015.

هدف وليد سليمان في شباك مونانا الجابوني هو الهدف الإفريقي رقم 11 للاعب بقميص النادي الأهلي في البطولات الإفريقية ليتساوى مع علاء ميهوب، نجم الأهلي في الثمانينات وخالد بيبو نجم الأهلي مطلع الألفية، وأسامة حسني مهاجم الأهلي المعتزل وعمرو جمال مهاجم الأهلي الحالي والمعار لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي.