رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي

12:32 م | الأحد 18 مارس 2018
الخطيب يشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي

الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادي على مشاركتهم في الانتخابات الماضية رغم العذاب الذي عانوا منه - على حد تعبيره- منتقدا تنظيم العملية الانتخابية الذي لم يكن على قدر الحدث بعد الحضور الكبير والتاريخي.

وأضاف في كلمته في المؤتمر الصحفي لتقديم كشف حساب عن أول 3 شهور من عمر المجلس، أن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه لتحقيق المزيد من النجاحات في المرحلة المقبلة.

وانطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي الأهلي، لإعلان مجلس الإدارة عن بعض المشروعات الخاصة داخل فروع النادي الثلاثة، وخطة الإنشاءات التي سيتم البدء فيها خلال الفترة المقبلة.

ويقيم المجلس عقب المؤتمر، احتفالية خاصة لتكريم أساطيره الذين خدموا النادي خلال الفترة الاخيرة.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا