رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النحاس لـ"الوطن سبورت": تعادل الإسماعيلي والأهلي عادل.. والدوري لم يحسم بعد

11:43 م | الأربعاء 08 أبريل 2015
النحاس لـ

يرى عماد النحاس، المدافع السابق للإسماعيلي والأهلي، أن نتيجة التعادل التي سجلها الفريقان في مواجهتهما يوم الأربعاء عادلة، رغم أن كل فريق كان يطمح إلى تحقيق الفوز.

وقال النحاس، لـ"الوطن سبورت" عن رأيه في المباراة، "النتيجة عادلة، كل فريق كان يلعب للفوز لكن كل جانب سيطر على مجريات اللعب في أجزاء من التسعين دقيقة".

وأضاف "اللقاء جاء كما كان متوقعا مثيرا، فمباريات الأهلي والإسماعيلي في آخر 20 عاما تتسم بالحماس وهي مباريات قمة حقيقية".

وتقدم الإسماعيلي بهدف جاء من سعد سمير عن طريق الخطأ في مرماه في الشوط الأول، لكن مؤمن زكريا تعادل قبل النهاية بخمس دقائق من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

وعما إذا كانت المنافسة على الدوري حسمت بعد تعثر الأهلي، رد النحاس، المدير الفني لأسوان، "المنافسة لم تحسم بعد، لم تعد نتائج المباريات متوقعة، فالمباريات السهلة يمكن أن تجهد فرق القمة، والعكس فالمباريات الصعبة قد تحسم بسهولة".

وتابع "لم يعد هناك فرق كبيرة وأخرى صغيرة، فالرهبة لم تعد موجودة عند تلك الأخيرة، لعدم وجود جماهير، حيث فقدت الفرق الجماهيرية إحدى أهم مميزاتها".

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني، وثماني نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

وعن فرص إنبي، أكد النحاس أن طارق العشري لديه لاعبين جيدين يمكنهم التتويج باللقب، وأن على الفريق البترولي أن يستغل عدم وجود ضغط إعلامي ضده مقارنة بالأهلي والزمالك، مختتما "لكن هذا يتوقف على مدى قدرتهم على جمع نقاط أكثر في المباريات القليلة المقبلة".

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور
  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح