رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت البلتاجي: تنظيم الأهلي 4 بطولات أمر لا يقدر عليه غيره

09:13 م | السبت 24 مارس 2018
مدحت البلتاجي: تنظيم الأهلي 4 بطولات أمر لا يقدر عليه غيره

يد الاهلى

أبدى مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد  ثقته الكاملة في قدرة النادي الأهلي على تنظيم مشرف لبطولتي إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال وسيدات.

 

وقال بعد انتهاء مراسم القرعة للبطولتين مساء اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة إن ما يفعله الأهلي من تنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات ثم بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات في فترة لا تتجاوز الـ6 أسابيع، أمر لا يستطيع تنفيذه إلا النادي الأهلي لما لديه من كوادر إدارية وملاعب وقدرة على تنظيم يليق بمصر.

 

وأكد أن ما يفعله الأهلي أمر إعجازي لا يقوى عليه سواه، مشيرا إلى أن رئيس وأعضاء الاتحاد الإفريقي بمجرد علمهم بطلب الأهلي تنظيم البطولة الإفريقية للرجال والسيدات وافقوا على الفور.

 

ويستضيف النادي الأهلي بطولتي إفريقيا لليد للأندية رجال وسيدات الشهر المقبل، حيث يشارك في بطولة الرجال16 فريقا هم: الأهلي وهليوبوليس (مصر) ووداد سمارة (المغرب) والنجم الساحلي (تونس) وساليناز وفينيكس (الجابون) والاتحاد والنصر (ليبيا) وانتر كلوب (الكونغو) وإيه إس مينوه وفاب(الكاميرون) وجي إس كي وجي إس إل (الكونغو الديمقراطية) ورد ستار (كوت ديفوار) وكيركوس ساب سيتي وكيرنباتا دورام (اثيوبيا).

 

وتشهد بطولة السيدات مشاركة 10 فرق هي: الأهلي(مصر) وبريميرو جي اجستو وبيترو أتليتكو (أنجولا) وستاد مانجي (الجابون) وكارا وابوسبورت (الكونغو) وفاب وديناميك دي ديبيتو (الكاميرون) واتس سي هيريتاج (الكونغو الديمقراطية) وهايبتات اتش بي سي (كوت ديفوار).

 

وتنطلق البطولتان بصالة النادي الأهلي يوم13 أبريل القادم، ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد بعد تتويجه باللقب الأخير في أغادير بالمغرب، فيما يحمل فريق بريميرو جي أجستو الأنجولي لقب بطولة السيدات.