رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دورى إيطالى للأهلي.. ومقالب رامز تكشف حيلة لاعبي الأحمر

10:49 ص | السبت 31 مارس 2018
دورى إيطالى للأهلي.. ومقالب رامز تكشف حيلة لاعبي الأحمر

رامز جلال

نقلا عن العدد الورقي

بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، التحقيق مع بعض اللاعبين بالفريق لقيامهم بتصوير عدد من حلقات برنامج «المقالب» الرمضانى مع رامز جلال رغم تحذيره للجميع من تصوير حلقات لهذه النوعية من البرامج.

وحاول عدد من لاعبى الفريق تجنب الصدام مع مدير الكرة، من خلال إبلاغه بقيامهم بالتصوير لصالح أحد البرامج الرياضية للهروب مؤقتاً من الأزمة، وعلمت «الوطن» أن برنامج رامز جلال هذا العام سيعتمد على ضيوفه من فئة الرياضيين بمناسبة تزامن كأس العالم مع شهر رمضان، موعد إذاعة البرنامج، وتسلم اللاعبون اسكريبت الحلقة «مضمون المقلب» وتم التشديد عليهم بعدم الإعلان عن موعد التصوير وتفاصيله، وكذلك التظاهر بعدم معرفتهم بالمقلب لإقناع الجماهير والمشاهدين.

وتكشف «الوطن» أسماء عدد من لاعبى الأهلى الذين قاموا بالتصوير فى روسيا مع رامز، وأولهم عبدالله السعيد، الذى غادر معسكر المنتخب، وقام بالتصوير مع رامز، وكذلك سعد سمير، الذى قام بنفس السيناريو بصحبة محمود حسن تريزيجيه، وظهر الثنائى فى مقلب خاص، وحصل كل منهما على 50 ألف دولار، أى ما يقرب من 880 ألف جنيه مصرى فى الحلقة الواحدة، مع وضع شروط السرية وعدم الإعلان عن معرفة النجوم المسبقة للمقلب، أو الحديث عنه فى وسائل الإعلام.

ويستعد شريف إكرامى لتصوير حلقة مع زميله أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، فى الأيام المقبلة، وسيكون وليد أزارو، وعلى معلول ضمن قائمة البرنامج، فيما تُجرى محاولات من أجل إقناع محمد صلاح، نجم مصر وليفربول، لاستضافته ضمن الضيوف ورفض اللاعب عرضاً مغرياً وصل إلى 250 ألف دولار، وطلب اللاعب مهلة للتفكير.

«دورى إيطالى» للأهلى احتفالاً باللقب الـ40 فى تاريخه

وفى سياق آخر يجهز اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، بالتنسيق مع الشركة الراعية للكرة المصرية «بريزنتيشن»، درعاً جديداً لبطولة الدورى الممتاز فى إيطاليا من أجل تسليمه للنادى الأهلى، الذى فاز به للمرة الأربعين فى تاريخه.

تأجيل تسليم الدرع للبطل..

ويسود اتجاه داخل الجبلاية لتأجيل تسليم الدرع للفريق الأحمر، بعدما كان مقرراً تسليمه فى مباراة سموحة بالجولة الـ30 من بطولة الدورى الممتاز، وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، طلب تأجيل تسليم الدرع للأهلى، نظراً لصعوبة الانتهاء من التصميم الجديد لدرع الدورى، والجارى إعداده فى إيطاليا، قبل يوم 8 أبريل المقبل. وكان الأهلى حصد لقب الدورى للمرة الثالثة على التوالى والثانية على التوالى تحت قيادة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، ويسعى مسئولو اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الشركة الراعية، إلى تسليم الدرع للفريق الأحمر فى احتفالية كبرى، مؤكدين أنه لا داعى للتعجل فى تسليم الدرع فى أى مباراة من المباريات.