رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| موظفو وزارة الرياضة يتجمعون أمام مكتب "الوزير" لإنهاء أزمة "الحبس"

01:13 م | الثلاثاء 14 أبريل 2015
بالصور| موظفو وزارة الرياضة يتجمعون أمام مكتب

يتجمع فى الوقت الحالى عدداً من العاملين بوزارة الشباب والرياضة ، للمطالبة بتدخل الوزير خالد عبد العزيز لإنهاء أزمة الأحكام الصادرة بحبس 250 موظفاً لمدة 3 سنوات على خلفية الأزمة القائمة مع إحدي شركات الأدوات الكهربائية والمنزلية التي تعاقدت معها الوزارة ضمن مشروع "البيت بيتك".

وحمل العاملون بالوزارة، رمح الدغيدى وكيل الوزارة للشئون المالية والادارية، مسئولية الأزمة التى تواجههم منذ فترة طويلة مع إحدى شركات الأدوات الكهربائية، مطالبين الوزير بالتدخل لإنهاء تلك المشكلة فى أقرب وقت ممكن.

يذكر أن عبد العزيز، عقد اجتماعاً موسعاً مع الموظفين خلال الفترة الماضية متعهداً بحل الأزمة، بعدما تلقى أكثر من 250 موظفًا، إنذارات بسبب عدم تسديد بعض الأقساط للشركة التي تعاقدت مع وزارة الرياضة، على بيع بعض المنتجات بالتقسيط للموظفين، قبل أن يتفاجأ الموظفون صباح اليوم بصدور أحكام غيابية بالسجن لمدة 3 سنوات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا