توقيع عبد الله السعيد للزمالك
علم "الوطن سبورت" أن اللجنة المشكلة لإدارة نادى الزمالك مالياً بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 171 لسنة 2018 بناءً على تكليف نيابة الأموال العامة العليا، طالبت مجلس الإدارة برد الـ٤٠ مليون جنية لخزينة النادي بعد فشل إتمام صفقة عبد الله السعيد لاعب الأهلى.
وكان رئيس القلعة البيضاء قد هدد نجم الاهلي بشكواة في النيابة بعد مماطلته في رد الملايين حتى الأن، وهدده بالحبس، قائلا له فى إتصال هاتفى " هبطلك كورة، لو مرجعش الفلوس كاملة بما فيها عمولة الوكيلين".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك