رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تتوج بالبطولة العربية للسباحة في شرم الشيخ

04:18 م | السبت 07 أبريل 2018
مصر تتوج بالبطولة العربية للسباحة في شرم الشيخ

السباحة

اختتمت عصر اليوم، البطولة العربية للسباحة بالزعانف التي أقيمت تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ونفذها الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى بمدينة شرم الشيخ على حمام السباحة الأولمبيى بالمدينة الشبابية والرياضية والشاطئ العام خلال الفترة من 4 الى 7 أبريل 2018 بمشاركة 7 دول عربية وهى مصر والمغرب ولبنان والبحرين والاردن والكويت والجزائر.

وحصلت مصر على لقب البطولة برصيد 77 ميدالية في مسابقات المسافات القصيرة، و10 ميداليات (6 ذهبية، و4 فضية) في المسافات الطويلة والتي أقيمت فاعليتها اليوم – السبت – حيث جاءت نتائج سباقات المسافات الطويلة(مياه مفتوحة) على النحو التالى : سباق 2 كم – ناشئات: احتلت المصرية رحمة حسن المركز الأول في حين جاءت المصرية جهاد جمعة في المركز الثانى ، أما المركز الثالث فحصلت عليه المغربية أميمة رحمانى.

وفى سباق 2 كم – عمومى رجال : احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري محمد عادل في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الجزائرى رضوانى بو على.

وفى سباق 2 كم – عمومى آنسات: احتلت المصرية رضوى جمال المركز الأول في حين جاءت المصرية آيه خميس في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية يارا الدجانى.

وفى سباق 2 كم- عمومى رجال: احتل المصري علاء الدين عبد العزيز المركز الأول في حين جاء المصري حازم نادر في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني مصطفى درويش.وفى سباق 4 في 1 كيلو تتابع مختلط – ناشئين: حصلت مصر على المركز الأول و جاءت الجزائر في المركز الثالنى و حصلت كل من المغرب والأردن على المركز الثالث.

وفى سباق 4 × 1 كيلو تتابع مختلط – كبار: حصلت مصر على المركز الأول و جاءت الجزائر في المركز الثانى و حصلت المغرب على المركز الثالث.