نادي الزمالك
طالبت مريم عصمت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق تشكيل جهاز فني لقيادة الفريق ويكون متطوع وذلك من كبار النجوم الزملكاوية لإنقاذ الفريق.
وكتبت مريم عصمت علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ؛ دعوة لكل الكرويين الزملكاوية الكبار للاجتماع وتشكيل جهاز للكرة بالكامل يعمل متطوعا بدون اجر الفترة المتبقية هذا الموسم واقالة الجهاز الحالي بالكامل ويكون شرطهم الوحيد هو ابتعاد مرتضى ومجلسه عن الفريق وذلك لإنقاذ ما يمكن انقاذه.

جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك