رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً| تنزانيا وزامبيا تشاركان بالبطولة الإفريقية للهوكي

02:23 م | الأحد 19 أبريل 2015
رسمياً| تنزانيا وزامبيا تشاركان بالبطولة الإفريقية للهوكي

وافق الاتحاد المصري للهوكي برئاسة هاني حمودة، على طلب دولتي تنزانيا وزامبيا، للمشاركة في البطولة الأفريقية للهوكي "رجال وسيدات" المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 حتي 26 أكتوبر المقبل على ملعب "القناة" بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويشارك في البطولة 12 دولة إلى جانب "الفراعنة" هي: جنوب افريقيا، وغانا، وزيمبابوي وتنزانيا، وزامبيا، وناميبيا، ونيجيريا، وأوغندا، وسيراليون، وليبيا، والمغرب، وكينيا.

يذكر أن البطولة الأفريقية مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا